من فضلك انتظر ...

خدمة تصميم الشعارات

فن الجمال .. وصناعة اللاممكن .. هو عالم الإبهار ورحلة في فضاء لا ينتهي .. بهذه الكلمات يفضل فريق العلامة الأولى أن يصف بداية طريقه ومن هنا يبدأ كل شيء .. التحدي الأصعب هو أن تتحدى


ما هو الشعار ؟

هو رسم يعبر عن ذاتية صاحب الشعار (شركة ،مؤسسة ،قطاع،…) وهو يتكون في العادة من رمز أو صورة أو خط ( خط شعار خاص ) سبيشل فونت وهو بمثابة الشعلة في رأس الجبل يجعل الناس أو المجتمع المحيط يهتدون إلى المنشأة أو المؤسسة أو أي خدمة مقدمة من صاحب الشعار من خلال هذا الشعار



ما الذي يجب أن يتوفر في الشعار أو الشعارات ؟

يجذب الانتباه ، ويترك انطباع لدى المتلقي .
يشكل نظره بأنه فريد ومتميز .
يعكس بشكل عام طبيعة عمل ( الشركة ،المؤسسة،القطاع ….) التي يمثلها .
يعزز الشعور بالأصالة و الاحترافية في تنفيذه وعناصره .



عوامل نجاح الشعار

الفكرة والتصميم الجيد ( الفكرة الجيدة تخضع لعوامل أيضا أهمها أن يكون الاسم التجاري جيدا فماذا لو كان لدينا شعار عالمي ويحمل اسم تجاري غير ملفت طبعا النتيجة سلبية).
الحملة الإعلانية الواسعة والمنظمة ( من حيث الاستهداف والفترة الزمنية ).
الخدمات التي تقدمها الشركة أو المؤسسة وكم التواجد في السوق خلال فترة زمنية معينة بمعنى وجود شعارك أمام العملاء لمدة 16 ساعة في اليوم من خـلال التلفزيون والاعلانات الطرقية والبروشورات يختلف عن تواجده لمدة ساعتين كل أسبوع طبعا في هذه الحالة نحن نتكلم عن شركات ذات حجم أعمال كبير طبعا ولكل نشاط تجاري أو خدمي أو صناعي متطلباته الاعلانية كي يحقق الانتشار الأكثر فاعلية وهذا يتطلب استشارة خبراء التسويق والاعلان.

لتقديم طلب تصميم

تواصل معنا عبر الهاتف